Sunday, December 21, 2008

!!!!

لا تبذل مجهودا كبيرا لارضاء الناس
لانه مهما سعيت في ارضائهم
سيستغلون الفرصه الاولي لتمزيق الصوره
الالهيه التي صنعوها لك
!!!!

برغم قذارته
لكني اليوم قد امنت بشده بالمثل القائل
لا تغتاط في نفس الاناء الذي تشرب منه
!!!!

أن تتمتع بالحمق الشديد طوال عمرك
أفضل من أن تكون عاقلا دائما
ثم تجرب الحماقة مرة واحده
!!!!

لا تمسك العصا من المنتصف
فلم يستطع احدا قبلك فعل ذلك
من حاولوا فعلها هم من يحاولون
التهليل لهذا المبدأ
لكي يرونك تسقط مثلما سقطوا
!!!!


عندما تلوك أخبار غيرك
و تنتظر سقطاتهم
فأعلم أنك
فاشل
أو حاقد
أو صديق قديم يسعي للانتقام
!!!!


يتمتع الناس بقدر كبير من
السخف و الوضاعه و الحقد
سيء الحظ من يكتشف
كل هذه الصفات مرة واحده
!!!!

ولاد الحرام
مخلوش لولاد الحرام التانيين حاجه
!!!!

*********
Utopian

6 Comments:

Post a Comment

<< Home